منتدى التشويق والابداع
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مينا فؤاد لعشاق النادي الاهلي طارق السعيد : اعتزلت فى الوقت المناسب .. وشكراً للأهلى وجماه يره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شريف السيد النجار



المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: مينا فؤاد لعشاق النادي الاهلي طارق السعيد : اعتزلت فى الوقت المناسب .. وشكراً للأهلى وجماه يره   الثلاثاء يناير 29, 2008 12:42 pm



فجأة وبدون مقدمات أعلن طارق السعيد نجم النادى الأهلى اعتزاله ليطوى صفحة مهمة فى تاريخه الكروى حقق خلالها العديد من الإنجازات وليبدأ صفحة جديدة فى أى مجال يختاره يواصل به العطاء مع كرة القدم ..



وعقب قرار الاعتزال كان لموقع الأهلى الرسمى هذا اللقاء مع نجم الأهلى المعتزل .. وكان الحوار :



كابتن طارق .. كيف كان قرار الاعتزال ؟



ü قبل الكلام فى أى شىء أتوجه بخالص الشكر إلى مجلس إدارة الأهلى والجهاز الفنى وزملائى اللاعبين وجماهير النادى على الفترة الجميلة التى قضيها داخل الأهلى .



وتقييمك لهذه الفترة ؟



ü بجد أنها فترة رائعة شعرت خلالها أننى داخل أسرتى .. وأنا فى الأساس ليس غريباً على النادى الأهلى فقد كنت لاعباً ناشئاً به وعمرى 10 سنوات .. وأمنية حياتى أن أبدأ فى النادى الأهلى وأنهى مشوارى فى النادى الأهلى .. والحمد لله أن هذا الحلم تحقق .. واعتزلت وأنا فى النادى الأهلى .



وهل هذا هو الوقت المناسب للاعتزال ؟



ü بالتأكيد وأهم ما فى قرار الاعتزال أننى من خلاله بالفعل احترمت نفسى لأنى شعرت أننى غير قادر على نفس العطاء الذى كنت عليه من قبل .. وبعد مشاورة البعض كان أصعب قرار فى حياتى .



إذن أنت صاحب القرار ؟



ü أنا صاحب القرار وأنا مقتنع به تماماً .





وهل كانت هناك عروض أمامك من أندية أخرى ؟



ü كان هناك أكثر من عرض .



ولماذا رفضتها ؟



ü لأمور كثيرة منها أنه كان صعب علي أن أخرج من النادى الأهلى إلى أى مكان آخر .. صعب أن أجد المعاملة التى وجدتها فى الأهلى فى أى مكان آخر صعب علي أن ألعب فى أى فريق آخر من أجل نقطة أو مركز مشرف وأنا ألعب فى النادى الأهلى من أجل الفوز بالبطولات والألقاب . وهناك أمر آخر جعلنى أتخذ قرار الاعتزال وأنا داخل النادى الأهلى .



وما هو ؟



ü هو أمر له نظرة مستقبلية .. حيث لدى رغبة شديدة فى الاستمرار داخل النادى الأهلى فى أى مكان أكلف به سواء فى المجال الفنى أو الإدارى .



وماذا عن رأى الجهاز الفنى فى اعتزالك ؟



ü كل أعضاء الجهاز الفنى تحدثوا معى وكأنى أخ لهم وجلست مع مستر مانويل جوزيه بعد أن علم بالتقرير الطبى الخاص بى من الدكتور إيهاب علي .. وكان كلامه لى يدور فى أننى ساهمت مع الأهلى فى البطولات التى حصلنا عليها فى العام الماضى .. وأنه مقتنع تماماً بأننى لاعب جيد ومن اللاعبين الذين يحترمهم على المستوى الكروى والأخلاقى .. لكن هذه هى الحياة .. وسألنى هل تتخيل نفسك لاعب خارج الأهلى وكان ردى عليه لأ .



وماذا عن باقى الحوار بينكما ؟



ü جوزيه فى البداية استغرب كلامى على أساس أننى مازلت صغير السن .. وقال لى قرار الاعتزال صعب .. ولكنه فى نفس الوقت شجاع . وقال لى أنا أحترمك مع هذا الكلام وبعدها تحدثت مع الكابتن حسام البدرى وقال لى القرار قرارك .. وأنا أحترمك عليه كثيراً لأنه جاء فى الوقت المناسب احتراماً لتاريخك الكروى الكبير .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مينا فؤاد لعشاق النادي الاهلي طارق السعيد : اعتزلت فى الوقت المناسب .. وشكراً للأهلى وجماه يره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
EGYHAT :: المنتدى الرياضى :: رابطة محبى النادى الاهلى-
انتقل الى: